فيلم The Nun ليس مرعباً كما كنت تعتقد

إن فيلم The Nun هو أحد أكثر أفلام الرعب المنتظرة في الوقت الحالي، والذي تم عرضه قبل أيام قليلة وتوالت بعده اراء الجمهور والنقاد. فإذا كنت من محبي أفلام الرعب فهذا الفلم ليس لك للأسف، وحسب كلام النقاد، فإنه سيقوم بتخييب آمالك.

الفيلم يتبع لعالم The Conjuring الذي يتكون من عدد من الأفلام هي بالترتيب الزمني:

  • The Conjuring 2013
  • Annabelle 2014
  • The Conjuring 2 2016
  • Annabelle Creation 2017

وفيلم The Nun الذي تم عرضه قبل أيام قليلة. يتحدث الفيلم عن راهبة شابة تقوم بالنتحار في ظروف غامضة في أحد أديرة رومانيا، ولذلك يتم ارسال كاهن يمتلك ماضياً مظلماً بصحبة أحد الرهبان المتدربين من أجل التحقيق في الحادثة، حيث يكشفان عن سر مظلم، ويقعان في مواجهة مع الراهبة فالاك الشيطانية، لتتحوّل تلك المواجهة إلى معركة مرعبة بين القوة الشيطانية والانسية.

ولكن على الرغم من نجاح أفلام هذا العالم السينمائي، إلا أن فيلم The Nun خيّب جميع الآمال بوصفه فيلماً مضحكاً وفارغاً، والأسوأ في سلسلة أفلام The Conjuring.

من المفترض لأحداث فيلم The Nun أن تقدّم تفسيراً لبداية هذا العالم، وكيف بدأ كل شيء، وقد نال الفيلم سمعة وشهرة من التريلر الخاص به، حيث كان مرعباً لدرجة كان على اليوتيوب حذفه، ولكن على ما يبدو الفيلم لم يكن مرعباً لهذا الحد.

إليكم أقوال الصحف العالمية حول فيلم The Nun، والذين أجمعوا جميعاً أنه كان خيبة أمل كبيرة جداً

Flickering Myth: على الرغم من الوعود بطاقم خرافي، موقع مخيف وشرير فائق التوقعات .. إلا أن فيلم The Nun نجح في فرض السخافة ضمن هذا العرض المخيّب للآمال.

Times: لا يوجد أي رعب في الفيلم. (إن سحب الضحية من الوراء وجرّها على الأرض إلى غرفة مظلمة لم يكن مرعباً منذ فيلم Insidious عام 2010).

San Francisco Chronicle: لا يمكن للمؤثرات الجيدة أن تغطّي على السرد البطيء. وأيضاً، صوت الصرير في الأرض ومشاهد القفز المفاجئ جميعها أمور متوقعة وهي ما يسيطر على الفيلم.

USA Today: مزيج من الغموض الديني بطيء الرتم ومغامرات المدارس القديمة، جميعها عناصر فرعية تفشل في الاستفادة من العنصر الأساسي للفيلم: الشرير الرئيسي.

Daily Telegraph: فيلم The Nun لم يكن مرعباً بما فيه الكفاية ولا يتحرّك بشكل سريع كفاية. لا يوجد ترابط واضح بين الشخصيات وكأن كلّ منهم يمثل في فيلم مختلف.

ScreenAnarchy: فيلم The Nun هو محاولة سخيفة، مملة، صاخبة بشكل صريح وكل ذلك من أجل الاستفادة من أقل من 4 دقائق من الفيلم.

Seattle Times: الفيلم بشكل عام عبارة عن “آااااه” و “ايييييييكككك” وما يشبه ذلك. إنه فيلم رخيض ومتوقع لدرجة أنه صار مضحكاً.

Guardian: لا يوجد أي لحظة مرعبة أو مخيفة أو مثيرة للاهتمام في فيلم The Nun.

SciFiNow: فيلم The Nun الذي أطلق منتجوه عليه لقب “أكثر فصل مظلم ضمن السلسلة”، اتضح أنه ليس إلا “أكثر فصل تافه ضمن السلسلة”.

Variety: لا يبدو أن أي أحد في فيلم The Nun يأخذ الأمر بجدية واضحة.

وتستمرّ التعليقات السلبية على فيلم The Nun الذي اتضح أنه للأسف جاء مخيباً للآمال. لقد حصل الفيلم على تقييم 6.1 على موقع IMDB وتقييمات سلبية بنسبة 71% من قبل النقّاد.

هل شاهدتم الفيلم؟ ما رأيكم به؟ هل هو فعلاً أحد أسوأ أفلام الرعب التي تم عرضها؟ شاركوني رأيكم في التعليقات.

يمكنك متابعة قناة المدونة على التيليغرام من هذا الرابط: t.me/cimanova أو اضغط هنا.

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.