فيلم Ocean’s 8: سارقات مثيرات في وسط نيويورك

من يعرف سلسلة أفلام Ocean’s سيعرف أنها عبارة عن ثلاثية تركّز على مجموعة من الرجال الذين يخططون بذكاء للقيام بعمليات سرقة كبيرة يتجاوزون بها أقوى أنظمة الحماية في العالم.

تلك الثلاثية كانت من بطولة جورج كلوني، براد بيت، مات ديمون والجميلة جوليا روبرتس.

أما بالنسبة لفيلم Ocean’s 8، فإنه ذو بطولة نسائية بالكامل، إذ يتألف طاقمه الأساسي من ساندرا بولوك، آن هاثاوي، كيت بلانشت التي لعبت دور هيلا أخت ثور في فيلم Thor: Ragnarok، بالإضافة لاشتراك المغنية ريهانا أيضاً.

حسب التريلر، يبدو أن فيلم Ocean’s 8 يرتبط مع الثلاثية السابقة، حيث أن ساندرا بولوك تقوم بلعب دور ديبي أوشن، وهي أخت داني أوشن الذي قام بدوره جورج كلوني في الثلاثية السابقة.

ديبي أوشن تريد بمساعدة شركائها، القيام بعملية سرقة عقد ألماس بقيمة 150 مليون دولار، مملوك لشخصية تؤديها الممثلة آن هاثاوي، وذلك خلال حفل ميت غالا.

لمن لا يعرف حفل ميت غالا Met Gala، فهو حفل سنوي يقام كل أول اثنين من شهر مايو/أيار في نيويورك، وهو يعتبر بمثابة “أوسكار الأزياء” ويجتمع فيه مشاهير هوليوود والعالم.

بالحكم على التريلر يبدو أننا أمام عمل سيتضمن الكوميديا والإثارة بالدرجة الأولى، وهو نفس طابع الثلاثية الماضية، بالإضافة للموسيقا التصويرية المميزة في التريلر والتي أضافت نكهة الحماس مع الكوميديا الموجودة في الشخصيات.

لنأمل فقط ألا يكون الفيلم نسخة مقلّدة بدون شيء جديد، ولا تتحول لعمل نسائي فاشل آخر كما حدث مع النسخة النسائية من أفلام Ghost Buster.

فيلم Ocean’s 8 سيكون من اخراج غاري روس مخرج فيلم The Hunger Games، وسيتم عرض الفيلم رسمياً بتاريخ 8 حزيران القادم.

اقرأ أيضاً:

تشخيص الاضطرابات النفسية للشخصيات في مسلسل Game of Thrones
موقع لمعرفة نسبة العنف والجنس في أي فيلم أو مسلسل
دروس حياتية مستفادة من أفلام Iron Man

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.