اعلانات وتريلرات جديدة لهذا الاسبوع

في هذا الاسبوع تم عرض عدد من تريلرات الأفلام التي ستعرض في 2018، والشيء المميز لهذا الاسبوع هو اشتراك مغنيين مشهورين في الأفلام، ريهانا في فيلم Ocean’s 8 وسنوب دوغ في فيلم Future World، مع عودة جيم كيري إلى الأضواء بعد غياب دام عدة سنوات.

Dark Crimes

أجدد أعمال النجم Jim Carrey، بعد انقطاع دام عدة سنوات عن الشاشة الكبيرة يعود بدور محقق تنتابه الشكوك حول كاتب روائي ناجح، بعد أن قرأ العديد من التفاصيل المشابهة جداً لقضية جريمة قتل لم تُحل.

المميز في هذا التريلر هو أن جيم كيري ليس كما عهدناه دائماً في أفلامه التي يغلب عليها الطابع الكوميدي غالباً، وإنما بدت الجدية والقسوة واضحة جداً على شخصيته. الفيلم سيعرض في السينما في 11 مايو/أيار القادم.


Future World

فيلم من بطولة James Franko ويبدو من التريلر أن الفيلم عبارة عن نسخة ثانية من فيلم Mad Max، حيث العالم قد انتهى والناس تحارب من أجل البقاء على قيد الحياة.

المميز في الفيلم هو وجود شخصية روبوت تؤديه الممثلة الشابة Suki Waterhouse، تشبه بشكل كبير شخصية من شخصيات مسلسل Westworld.

يشارك في الفيلم أيضاً المغنى سنوب دوغ Snoop Dogg، وهو المغني الثاني هذا العام الذي سيشارك في فيلم هوليوودي بعد مشاركة ريهانا Rihanna في فيلم Ocean’s 8. سيعرض فيلم Future World في 25 مايو/أيار المقبل.


The Incredibles 2

الفيلم المحبوب من أكثر الجماهير من شركة Pixar، قادم أخيراً بعد طول انتظار بجزئه الثاني بعد أكثر من 14 عام على عرض الجزء الأول منه. الجزء الأول حقق ما يقارب 633 مليون دولار في البوكس أوفيس بميزانية 92 مليون دولار. سيعرض الفيلم في 15 حزيران القادم.


The Meg

أجدد أفلام نجم الحركة جيسون ستاثام. القصة كما يبدو من الفيديو عبارة عن مجموعة تحاول قتل سمكة قرش عملاقة جداً. بداية التريلر مثيرة تجعلك تعتقد أنه فيلم رعب، أما القسم الثاني من التريلر أعطاني شعوراً أن الفيلم من نوع الأكشن الكوميدي.. حتى الموسيقا المختارة في التريلر لم تكن مناسبة أبداً مع اللقطات.

الفكرة والتصوير والمؤثرات بدت لي جيدة جداً لكن الموسيقا وضعت علامة استفهام كبيرة (أكبر من ذلك الوحش في الفيلم). سيعرض الفيلم في 10 أغسطس القادم.


Ocean’s 8

النسخة النسائية من سلسلة أفلام Oceans التي كانت من بطولة جورج كلوني، براد بيت وجوليا روبرتس. القصة باختصار عن ديبي أوشن (أخت داني أوشن) تريد القيام بسرقة عقد مجوهرات بقيمة 150 مليون دولار من حفل ميت غالا في نيويورك. الفيلم من بطولة ساندرا بولوك، كيت بلانشيت بالإضافة للمغنية ريهانا Rihanna.


اقرأ أيضاً: فيلم Ocean’s 8: سارقات مثيرات في وسط نيويورك


Solo: A Star Wars Story

عشاق Star Wars على موعد مع الفيلم الذي يدور حول شخصية هان سولو، الذي أداها الممثل هاريسون فورد في الأفلام السابقة. أما في فيلم Solo سيقوم الممثل Alden Ehrenreich بتأدية الدور في النسخة الشابة لهان سولو.

تشاركه في البطولة الممثلة ايميليا كلارك نجمة مسلسل Game of Thrones، التي ستقوم بتأدية شخصية كيرا.

انقسم عدد كبير من محبي Star Wars حول هذا التريلر، فالقسم الأكبر منهم وصفوه بأنه نهاية السلسلة التي دامت لعقود من الزمن، وأن الممثل Alden Ehrenriech لم يتقمّص شخصية Han Solo كما كان هاريسون فورد.

اقرأ أيضاً

شرح فيلم Inception
لروّاد الأعمال: دروس مستفادة من مسلسل Breaking Bad
موقع لمعرفة نسبة العنف والجنس في أي فيلم أو مسلسل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.