أفلام جديدة تم الإعلان عنها هذا الاسبوع وأبرزها فيلم Venom

كما هي العادة، في كل اسبوع سأقوم بإذن الله بنشر مقال مخصص لذكر أهم الأفلام التي تم الإعلان عنها خلال الاسبوع، تتضمن التريلر الجديد الخاص بكل فيلم، والأهم من ذلك قصة الفيلم.

إليكم قائمة الأفلام التي تم الإعلان عنها الاسبوع الماضي

Venom

لأكون صريحاً، التريلر الأول الذي تم عرضه قبل حوالي شهرين تقريباً لفيلم Venom لم يكن جيداً ولم يعجب أحداً وخيّب الآمال، لكن التريلر الجديد الذي عُرض الاسبوع الماضي كان قوياً، عنيفا ومخيفاً أيضاً.

هذا التريلر أعطانا نظرة مقربة أولية عن شخصية Venom، الأمر السلبي الوحيد الذي لم يعجبني، والذي لم يعجب صديقي ألان أيضاً هو اللمعة الزائدة لبشرة Venom.

Venom باختصار هو عبارة عن طفيلي يعيش في جسم المضيف (البشر) ويكسبه قوة خارقة، في الفيلم يكون هذا المضيف هو توم هاردي الذي يعمل كصحفي يلاحق القضايا الحساسة، ليكتشف تجارب مثيرة للريبة تجريها شركة بسرية، تتعلق بشيء غير أرضي.

الفيلم قادم في الخامس من اوكتوبر القادم، ويأمل عشاق مارفل – وأنا منهم – أن يروا شيئاً مميزاً.


The Tale

فيلم The Tale حصل حتى الآن على مراجعات ايجابية من النقاد بنسبة 100%، وهو يتكلم عن امرأة صحفية تنقلب حياتها عندما تكتشف أمها بالصدفة قصة كتبتها ابنتها وهي في عمر 13، تلك القصة تروي علاقتها الفريدة التي حظيت بها مع زوجين في ذلك الوقت.

تحاول تلك المرأة أن تذهب إلى الزوجين مرة ثانية بعد أن اكتشفت أمها القصة، وذلك لكي تحصل على الحقيقة التي حُجبت عن ذاكرتها لسنوات، والتي يبدو أنها تعرّضت في طفولتها لاعتداء جنسي ولكن بدون أن تكون مدركة لذلك.

الفيلم من انتاج قناة HBO المشهورة بمسلسل Game of Thrones ومسلسل Westworld، وسيتم عرضه في 26 مايو/أيار القادم.


بالنسبة لمسلسل Westworld: القسم الخاص بكافة المقالات والتحليلات لمسلسل Westworld


Sharp Objects

مسلسل قصير مكوّن من 8 حلقات من انتاج HBO أيضاً، وهو مقتبس عن رواية بنفس الاسم للكاتبة Gillian Flynn صدرت عام 2006.

الرواية تتحدث عن المراسلة كاميل بريكر، التي عاشت طفولة مضطربة قضت خلالها بعض الوقت في مصحة عقلية بسبب محاولتها ايذاء نفسها.

يتم تكليف بيكر بمهمة تغطية مقتل طفلة في مدينة في ولاية ميسوري، وهي نفس المدينة التي عاشت بها بيكر طفولتها المضطربة، لتبدأ تلك الاضطرابات بالعودة لها لحظة وصولها إلى المدينة ولتكتشف مع الوقت أسرار خطيرة.

سيعرض الفيلم في تموز القادم، وللعلم هو من بطولة الممثلة Amy Adams.


A Space Odyssey: 2001

الفيلم في الأساس تم عرضه عام 1968، وهو أحد روائع المخرج ستانلي كيوبريك حسب كلام الكثير من معجبيه، فأنا شخصياً لم أحضر الفيلم بعد.

النسخة الجديدة للفيلم هي نسخة معدّلة من ناحية المؤثرات فقط، أي أنها هي نفس النسخة التي تم عرضها سابقاً إلا أنه قد تم تنقيتها بعض الشيء.

سيعرض الفيلم في صالات السينما في 18 مايو/أيار المقبل، بالتزامن مع الذكرى الخمسين للعرض الأول للفيلم.


KIN

فيلم جديد من بطولة جيمس فرانكو، ويبدو من التريلر أن الإثارة ستكون حاضرة في الفيلم. يتحدث الفيلم عن ولد يعثر على سلاح متطور جداً بالتزامن مع مضايقة عصابة لأخيه الكبير، ليقوم هذا الولد بتهديد العصابة بهذا السلاح المتطور، ولكن هذا ليس كل شيء، لأن هذا السلاح على ما يبدو تابع لجهة حكومية سرية تحاول استرجاعه بأي ثمن. الفيلم قادم في 31 أغسطس القادم.


Woman Walks Ahead

تقوم الممثلة الجميلة Jessica Chastain بلعب دور كاثرين ويلدون في هذا الفيلم الذي يحكي قصة رحلة فنان إلى North Dakota لرسم لوحة.

التقييمات الأولية للفيلم سيئة للغاية، لكنني ذكرته على أية حال. الفيلم سيعرض في 29 حزيران القادم.


The Rain

فيلم دانماركي من انتاج نيتفليكس Netflix يروي قصة فايروس مميت يحوّل الكوكب لمكان ديستوبي موحش فيحتمي أخوين ضمن ملجأ آمن، ليقررا الصعود بعد 5 سنوات إلى الأرض ليكتشفوا ماذا حلّ بالعالم خلال تلك الفترة. الفيلم قادم في 4 مايو/أيار المقبل.

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.