أبرز الأفلام الجديدة التي تم الإعلان عنها هذا الاسبوع

بالابتعاد قليلاً عن الأخبار المتعلقة بمسلسل Westworld، والذي تم عرض أول حلقات جزئه الثاني قبل ساعات قليلة، سأستعرض لكم أهم وأحدث الأفلام التي تم الإعلان عنها هذا الاسبوع والتريلرات الجديدة لأفلام تم الاعلان عنها سابقاً.

ملاحظة: سأقوم قريباً جداً بمراجعة تفصيلية للحلقة الأولى من الجزء الثاني لمسلسل Westworld، يمكنك متابعة القسم الخاص بالمسلسل من هنا: مسلسل Westworld.

Deadpool 2

التريلر النهائي والأخير للجزء الثاني من فيلم Deadpool الذي سيتم عرضه في 18 مايو القادم. أبرز ما في هذا الإعلان هو النكات المباشرة والصريحة جداً من Deadpool على عالم DC واستهزائه بهم بشكل صريح ومباشر.

والشيء المميز أيضاً والأهم على الإطلاق هو شخصية “بيتر”، الذي شغل بال جميع محبي ديدبول لدرجة أنهم تجاهلوا كل شيء وركزوا على هذه الشخصية.


Jurassic World: Fallen Kingdom

التريلر الأخير أيضاً للفيلم الجديد من مجموعة أفلام Jurassic World، وعلى ما يبدو أن كريس برات سيتساعد مع ديناصور من أجل الإطاحة بالحكومة أو منظمة ما، هذا ما يبدوا من التريلر. الفيلم قادم في 22 حزيران القادم.


Hereditary

أحد أفلام الرعب الجديدة الذي نال حتى الآن 26 مراجعة إيجابية من أصل 26 مراجعة كلية، أي أن تقييمه على موقع الطماطم الفاسدة 100%، مع العلم أن الفيلم سيتم عرضه في 8 حزيران القادم.

تبدأ قصة الفيلم بموت الجدة الكبيرة لعائلة غراهام، لتبدأ بعدها ابنتها باكتشاف أسرار مخيفة وغريبة حول أصل العائلة. ومع ازدياد الأسرار التي تكتشفها حول أصل العائلة، تكثر الظواهر الغريبة ليحاول الجميع الهرب من مصيرهم المشؤوم.

الموسيقا في التريلر لم أشعر أنها مرعبة على الرغم من غرابتها، لكنها جاءت كمحاولة لأن تكون مرعبة.


Blindspotting

فيلم يتحدث حول العديد من الأشياء، ويركز على الأعراق، التمايز الطبقي كما يقدم بعض المداخلات في مجال غناء الراب Rap والهيب هوب Hip Hop.


Anon

فيلم جديد من Netflix تجري أحداثه في المستقبل ضمن إطار خيال علمي، حيث تحاول الحكومة مكافحة الجريمة عبر اختراق خصوصيات الناس إلى أن تظهر فتاة تسمى The Girl، تستطيع أن تخترق نظام الحكومة والتلاعب به كيفما أرادت، وخلق أحداث لم تحدث ومسح أحداث أخرى.

هذا المستوى من الاختراق بإمكانه جعل أي جريمة ممكنة مهما كانت، وهو ما يهدد الأمن العام للبلاد. الفيلم من بطولة كليف أوين والجميلة أماندا سيفريد. يعرض في 4 مايو القادم.


Mary Shelley

على الرغم من التقييمات السيئة التي لاحقت الفيلم، إلا أن قصته قد تبقى مثيرة لاهتمام البعض. فالفيلم يتحدث عن الروائية ماري شيلي صاحبة رواية فرانكنشتاين، والقصة وراء تأليف هذه الرواية. سيتم عرض الفيلم في 25 مايو القادم.


The Equalizer 2

تم الإعلان رسمياً عن انتاج جزء ثاني من فيلم دينزل واشنطن قبل فترة، وها قد تم طرح التريلر التشويقي قبل يومين.

مثل الجزء الأول، ومثل 99% من افلام الأكشن الأميركية، البطل سيقوم وحيداً بالتصدي لعصابة وإسقاطها. الجزء الأول من الفيلم صدر عام 2014 وحقق نجاحاً جيداً، أما هذا الجزء فسيصدر في 20 تموز القادم.

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.