النشرة الاسبوعية الإعلانية لأهم الأعمال الجديدة 05/06/2018

في الوقت الذي ينشغل فيه العالم بفيلم Avengers: Infinity War الذي ما يزال يحطم الأرقام حول العالم، وخاصة تخطّي أرباحه مبلغ المليار دولار بعد 11 يوم فقط من عرضه، وتتالي الأخبار والنظريات والمراجعات عنه، دعونا لا ننسى أن هنالك أفلاماً أخرى في هذا العالم، وشركات غير مارفل وديزني.


اقرأ أيضاً: Avengers: Infinity War مراجعة بدون حرق .. Thanos is here


إليكم النشرة الاسبوعية المعتادة لأحدث الأفلام التي تم الإعلان عنها

Ant-Man and the Wasp

مارفل نفسها لم تنسى أن لها أفلاماً أخرى، ولذلك استغلّت تريند Infinity War لإصدار التريلر الثاني الخاص بـ Ant Man مع مشاركة Wasp التي ستؤدي دورها بطلة مسلسل Lost الجميلة Evangeline Lilly.

من المؤكد أن نعرف من خلال هذا الفيلم لماذا لم يظهر Ant Man في Infinity War، وذلك حسب التصريح الذي خرجت به مارفل قبل عرض التريلر. سيتم عرض الفيلم في 6 تموز القادم.


Robin Hood

بعد فيلم King Aurther، ستقوم شركة Lionsgate بإنتاج فيلم خاص بشخصية روبن هود الذي سيؤدي دوره بطل Kingsman الممثل Taron Egerton. سيتم عرض الفيلم في 21 نوفمبر القادم.


The Man who killed Don Quixote

بعد عدة محاولات فاشلة للخروج بهذا الفيلم والعديد من تغيير النص الخاص به، يبدو أن الفيلم في النهاية سيخرج لنا بنسخته النهائية.

سيتم عرض الفيلم في مهرجان كان السينمائي في فرنسا بدون فكرة عن موعد عرضه في السينمات حول العالم.

يتحدث الفيلم حول توبي الذي ينتقل عبر الزمن بين القرنين السابع عشر والحادي والعشرين، ضمن إطار فانتازي كوميدي.


Monsters and Men

الفيلم يتحدث عن مجموعة من الأشخاص في بروكلين، وكيف تنقلب حياة أحدهم رأساً على عقب بعد أن قام بتسجيل فيديو لشرطي يقوم بإطلاق نار على سائق أسود. الفيلم قادم في هذا الصيف دون موعد رسمي محدد.


Gotti

فيلم جديد من بطولة جون ترافولتا ومشاركة آل باتشينو. قد يكون الفيلم هو العودة لترافولتا بعد فشله المتتالي في العديد من الأفلام.

يتحدث الفيلم عن “جون غوتي”، وعن حربه ضد عائلة غامبينو الإجرامية، وما الذي سيحدث بعد أن يلفت الكثير من النظر إليه. يبدو ترافولتا مناسباً تماماً للدور من التريلر، وسيتم عرض الفيلم في 15 حزيران القادم.


Castle Rock

مسلسل جديد من انتاج شبكة Hulu مأخوذ عن سلسلة روايات بنفس الاسم لكاتب الرعب ستيفن كينج. يبدو من التريلر أن الفيلم سيخطو نفس خطى كتب ستيفن كينج من ناحية الغرابة والغموض والـ Creepy. سيتم عرضه في 25 تموز القادم.

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.