فيلم Infinity War الأول في ترتيب البوكس أوفيس والخامس عالمياً

في الاسبوع الثالث من عرضه، وللإسبوع الثالث على التوالي، لا يزال ثانوس مسيطراً على عرش البوكس أوفيس بإيرادات إجمالية وصلت حتى 1.6 مليار دولار، ما يجعل فيلم Avengers: Infinity War أسرع فيلم في التاريخ يتخطى حاجز المليار دولار بعد أيام قليلة من عرضه، وأعتقد أن الأمر مسألة وقت فقط حتى يتخطى حاجز المليارين.


اقرأ أيضاً: المراجعة الشاملة لفيلم Avengers: Infinity War .. مفاجئات من العيار الثقيل


في الحقيقة، في القائمة التي تعرض أعلى الأفلام من ناحية الإيرادات يتواجد 4 أفلام لمارفل ضمن المراكز العشرة الأولى، وهي على الترتيب التالي:

  • العاشر: Black Panther
  • الثامن: Avengers: Age of Ultron
  • السادس: The Avengers
  • الخامس: Avengers: Infinity War

وشخصياً، أعتقد أن Infinity War سيستقر في المركز الرابع أو الثالث خلال اسبوعين فقط، عوضاً عن فيلم Jurassic World في المرتبة الرابعة أو Star Wars: The Force Awakens في الثالثة. بالنسبة للمركز الثاني فهو من نصيب Titanic بمبلغ 2.2 مليار دولار، وفيلم Avatar في المرتبة الأولى برصيد 2.8 مليار دولار.

المرتبة الثانية: Life of the Party

فيلم جديد لهذا الاسبوع ضمن الترتيب من بطولة Melissa McCarthy، ومع أنه احتل المرتبة الثانية إلا أن التقييمات الخاصة به سيئة، فمن مجموع أكثر من 1100 صوت حصل على 5.3 على موقع IMDB وتقييمات سلبية بنسبة 60% من النقاد.

قصة الفيلم تدور حول ديانا التي يهجرها زوجها، فتقرر أن تعود للكلية وتحصل على شهادة جامعية، وينتهي بها الحال في نفس الكلية التي تدرس بها ابنتها الشابة، لتعيش ديانا مع أولئك الطلبة وتكتشف ذاتها الحقيقية بعد أن كانت لفترة طويلة ربة منزل.


المرتبة الثالثة: Breaking In

فيلم جديد أيضاً انضم مؤخراً لترتيب هذا الاسبوع، والتقييمات الخاصة به أسوء من الفيلم السابق، حيث حصل على مراجعات سلبية بنسبة 74% وتقييم 4.8 على IMDB.

قصة الفيلم تدور حول أم وابنتها وابنها، تأخذهم لقضاء عطلة الاسبوع في منزل جدهما المتوفّي حديثاً، المنزل المتطور من الناحية التكنولوجية، ليقوم 4 رجال باقتحام المكان وحجز الطفلين كرهينة، أما هي فتتمكن من الهرب، وستقوم بعمل أي شيء من أجل أن تنقذ أطفالها.


إليكم الترتيب الكامل لأفلام البوكس أوفيس لهذا الاسبوع 14 مايو/أيار 2018:

  1. Avengers: Infinity War
  2. Life of the Party
  3. Breaking In
  4. Overboard
  5. A Quite Place
  6. I Feel Pretty
  7. Rampage
  8. Tully
  9. Black Panther
  10. RBG

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.