آريا ستارك وسيرسي لانستر ربما قامتا بالخطأ بحرق نهاية Game of Thrones

ملاحظة: قد تكون المعلومات والتحليل الوارد في هذه المقالة حرق محتمل لنهاية القصة أو حرق لحدث كبير، تابع القراءة على مسؤوليتك.

إذا تركت ذئبًا واحدًا حيًا فخِرافك لن تكون في مأمن

قبل اسبوعين انتهت ايميليا كلارك (دنيرس تارغاريان) من تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل Game of Thornes ونشرت رسالة وداعية مؤثرة حول هذا الأمر، واليوم انتهت مايسي ويليامز (آريا ستارك) من التصوير، ونشرت على حسابها الإنستغرام صورة بهذه المناسبة لحذائها الملطخ بالدماء.

الصورة بذاتها ليست حرقاً وإنما ما كُتب عليها من وصف caption

وداعاً بلفاست، وداعاً آريا، وداعاً Game of Thrones، يا لها من مغامرة ممتعة.

ثم نقرأ الهاشتاغ الذي يعبّر بالتأكيد عن حدث كبير lastwomanstanding# والتي تعني الامرأة الأخيرة الواقفة (أو الامرأة الأخيرة على قيد الحياة).

هل هذا يعني أنه علينا الاستعداد لتوديع سانسا؟ سيرسي؟ وحتى دنيريس؟ هل ستموت جميع النساء ولن يبقى منهنّ إلا آريا؟

والمفاجأة الكبرى هو تعليق الممثلة لينا هايدي (سيرسي لانستر) على الصورة قائلة QUEEN بمعنى ملكة. هل ستصبح آريا هي الملكة بعد أن تقتل سيرسي؟ وخاصة أن سيرسي متواجدة على قائمة آريا.

الرحلة التي خاضتها آريا منذ طفولتها والمصاعب والتحديات التي واجهتها طوال حياتها قد تجعلها مهيئة لتولّي الحكم، وخاصة أنها كانت تعتمد على نفسها طيلة الوقت منذ نعومة أظفارها وهو ما ساعد في تكوين شخصية من أقوى الشخصيات الممكنة.

ربما تكون تلك التعليقات مجرّد تعليقات عادية عابرة، وعبارة (الامرأة الأخيرة الواقفة) قد تعني أنها آخر من انتهى من التصوير من النساء والتعب قد اعتراها.

لا أعتقد أنه قبل عرض الموسم الأخير من Game of Thrones ستُخطئ ممثلتان بهذا الحجم خطأ كهذا، وقد تكون أيضاً مقصودة كنوع من الدعاية المضللة لتجهيزنا لمفاجأة صادمة أكثر.

أما بالنسبة لصوفي تيرنر (سانسا ستارك) فقد عبّرت عن النهاية بأنها من أكثر النهايات الصادمة في تاريخ التلفزيون:

لقد خرج المتابعين بالعديد من النظريات حول النهاية، وأين ستنتهي كل شخصية، ومن سينتهي مع من. لكن الحقيقة أن النهاية غير متوقعة أبداً. أنا شخصياً مقتنعة وراضية تماماً بها، وأعتقد أن المشاهدين سيرضون بها أيضاً

وبالنسبة لتصريح قديم بعض الشيء لإيميليا كلارك

النهاية صادمة جداً، لا أعتقد أنها سترضي جميع المشاهدين

ما رأيكم؟ من سينتهي على العرش الحديدي يا ترى؟ ما زال موعد عرض مسلسل Game of Thrones غير محدد بعد ولكنه سيكون في وقت ما في عام 2019.

اقرأ أيضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.