فيلم كابتن مارفل سيعيد كتابة أفلام السوبرهيروز

محبّي مارفل الآن وبعد مشاهدة ملحمة فيلم Infinity War يبحثون عن أي معلومة ممكن أن تعطيهم لمحة عن مستقبل عالم مارفل السينمائي، بغض النظر عن فيلم Avengers 4 الذي لا نعلم عنه الكثير على أية حال، عدا عن أنه من الممكن أن يقوم بتغيير كل مفاهيمنا حول أفلام السوبرهيروز، كما سبق وفعل فيلم Infinity War.

لكن من الأمور الأساسية التي ربما يغفل عنها قسم كبير من المتابعين هو وجود فيلم أساسي ومهم جداً سيصدر قبل Avengers 4، وهو فيلم كابتن مارفل Captain Marvel، الذي سيتم عرضه قبل Avengers 4 بشهرين.


مواضيع متعلقة:


إذا كنت تظن أن Infinity War كان استثنائياً، فأنت غير مستعد لما هو قادم في فيلم كابتن مارفل Captain Marvel

وعلى الرغم من قلة المعلومات المتوفرة حول فيلم كابتن مارفل Captain Marvel القادم إلا أنه وفقاً لمصادر موثوقة حسب موقع ScreenGeek فإن فيلم كابتن مارفل Captain Marvel القادم سيقوم بتغيير جميع ما نعرفه حول أفلام السوبرهيروز، أي أنه سيكون بمثابة ثورة في عالم أفلام الـ Superheroes.

على الرغم من أن أفلام Thor: Ragnarok، Black Panther و Avengers: Infinity War كانوا أفلاماً مختلفة وأصلية، فإنه لم ولن يكون هناك بمثابة اختلاف وأصالة فيلم Captain Marvel. الفيلم القادم سيقوم بتغيير عالم مارفل السينمائي وسيقدّم لنا شيئاً لم نراه من قبل، ولن يستطيع أي معجب أن يتوقع ما هيّته.

فيلم Wonder Woman تم اعتباره فيلماً مهماً جداً بالنسبة للمرأة، لكن كابتن مارفل Captain Marvel سيقوم بإزاحته بكل بساطة. الفيلم سيقوم بتغيير نظرتنا حول أفلام السوبرهيروز بشكل مماثل لما قامت به استديوهات مارفل في عام 2008.

من المؤكد أن فيلم Avengers 4 سيكون من بطولة كابتن مارفل على وجه التحديد، وسيتم الاعتماد عليها بشكل شبه كلي، وخاصة وأن مشهد النهاية في فيلم Infinity War كان متعلقاً بها، إلا أننا سنضطر للانتظار حتى مارس/مايو 2019 حتى نعرف إذا كانت تستحق فعلاً هذا الكم الهائل من التضخيم.

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.