النظرة الأولى على كابتن مارفل أحدث أفلام مارفل القادمة

كابتن مارفل Captain Marvel، واسمها الحقيقي كارول دانفرز، يعرفها عشاق السينما من خلال نهاية فيلم Avengers: Infinity War وتحديداً في مشهد ما بعد الشارة حيث ظهر شعارها على الجهاز الذي كان في يد نيك فيوري، قبل أن يتلاشى هو الآخر بدون أن يقول كلمته المشهورة.

ستظهر كابتن مارفل Captain Marvel في فيلم Avengers القادم والغير معنوَن بعد، وسيكون لها دور كبير في التغلّب على ثانوس. ولكن قبل عرض فيلم Avengers 4 في الشهر الخامس، سيكون لكابتن مارفل فيلم منفصل خاص بها سيتم عرضه في الشهر الثالث من عام 2019 لنتعرّف من خلاله على قصتها ومنشأها وكيف حصلت على قواها.

لا يمكنها أن تكون إلا نفسها

هكذا وصفتها لارسون أثناء حديثها عن الشخصية مع مجلة EW الفنية، وتضيف أيضاً:

من الممكن أن تكون عدوانية، مزاجية، وتأتيك مباشرة في وجهك. هي سريعة في التدخّل في قلب الأمور وهو ما يجعلها ممتازة جداً في المعارك لأنها دائماً تكون الأولى ولا تنتظر أي أوامر من أحد، على الرغم من أن هذا الأمر قد يكون عيباً بالنسبة لبعض الأشخاص.

في الغلاف الخاص بالمجلة المبيّن في الصورة، نرى كارول (كارتن مارفل Captain Marvel) في مكان بين السماء والأرض، وهو مكان مناسب للبطلة التي تحاول التوثيق بين قدراتها الخارقة وعيوبها البشرية، كما نلاحظ هالات الطاقة التي تنبعث من يديها والتي تبدو رائعة جداً بالمناسبة.

بعكس باقي أفلام مارفل، فإن فيلم كابتن مارفل Captain Marvel لا يتقيّد بنموذج قصص مارفل التقليدية. فمنذ بداية الفيلم تكون كارول تتمتع بقدراتها وقوتها. لقد تركت كارول حياتها الأرضية خلفها للانضمام إلى فريق كيني العسكري الخاص بالنخبة والذي يدعى Starforce، بقيادة القائد الغامض الذي يؤدي دوره الممثل جود لاو.

فيلم كابتن مارفل Captain Marvel سيكون في زمن منتصف التسعينات أي قبل استيقاظ ستيف روجرز Captain America من غيبوبته وقبل أن يقوم توني ستارك ببناء بدلته. ولذلك قد نرى نسخ شابة في الفيلم من بعض الشخصيات المشهورة وخاصة نيك فيوري، الذي ما زال يحتفظ بعينين اثنتين، والتي من المؤكد أنه سيفقد احداها في فيلم كابتن مارفل وسنعرف السبب أخيراً.

تقول آنا بودن، وهي أول مخرجة أنثى في عالم مارفل السينمائي:

إنها ليست بطلة خارقة متكاملة أو غير دنيوية أو أن لها اتصالاً مع قوى كونية كبيرة، ولكن ما يجعلها مميزة هو انسانيتها الخاصة. إنها مضحكة لكن نكاتها قد تكون سيئة أحياناً. ومن الممكن أن تكون متهورة وطائشة ومتسرعة في اتخاذ القرارات، ولكن قلبها ممتلئ بالإنسانية في صميمه، بالإضافة للفوضى الخاصة بها.

بما أن الصور قد تم نشرها وأخيراً، فمن المتوقع أن يتم عرض التريلر الخاص بفيلم كابتن مارفل Captain Marvel قريباً جداً خلال يوم أو يومين أو ربما أقل، انتظروا تحليلاً للتريلر بعد عرضه. والآن إليكم الصور الحصرية من مجلة EW.

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.