الدقائق الأولى من فيلم Avengers: Infinity War

10 سنوات من التجهيز للفيلم، ومن المتوقع أن يقوم بتحطيم جميع الأرقام من حيث الايرادات، فبالنسبة لفيلم Black Panther، فقد حصد حتى الآن أكثر من مليار دولار على الصعيد العالمي في البوكس أوفيس، وهي ختام رائع لمارفل Marvel قبل الملحمة الكبرى: Avengers: Infinity War.

تحديث 30/04/2018: إن هذه المقالة تم نشرها قبل عرض الفيلم، ذكرت فيها توقعاتي حول الدقائق الأولى من الفيلم حسب التريلرات التي رأيناها، وبالفعل جاءت مطابقة تقريباً بنسبة أكثر من 90%. يمكنك قراءة المراجعة الشاملة (مع حرق) أو المراجعة العامة (بدون حرق) الخاصة بفيلم Avengers: Infinity War من الروابط التالية.



لكن من سيموت في هذا الفيلم؟ في تصريح لكيفن فيجي الرئيس التنفيذي لاستديوهات مارفل، فقد قال أنه من أول 5 دقائق من الفيلم، سيعرف العالم جميعاً لماذا يعتبر ثانوس الشرير الأكثر سوءً في عالم مارفل.

و في تصريح آخر للمخرجين روسو، قالوا بأن علينا أن نتجهز “عاطفياً” للفيلم، وأنه لن يكون كالأفلام السابقة.

حتى أن عنوان الجزء الثاني لم يعلنوا عنه بعد، وذلك لأن الاسم وحده يحتوي حرقاً لأحداث الجزء الأول، وأنه حسب تصريحهم “مخيف”.

بناءً على الإعلانات والتريلرات التي تم عرضها حتى الآن، وبناءً على التصريحات السابقة، يمكن استنتاج بعض أحداث الدقائق الأولى من الفيلم.

رأينا في نهاية فيلم Thor: Ragnarok وصول سفينة ضخمة تعترض طريق سفينة ثور وشعب آسغارد، في الحقيقة هي سفينة ثانوس.

ثانوس ملّ من الانتظار وقرر جمع أحجار الطاقة وحده، دون الاعتماد على أحد، وبما أن أحداث Infinity War تحدث مباشرة بعد دقائق من أحدات فيلم Thor: Ragnarok، هذا يعني أن الفيلم سيبدأ بمهاجمة ثانوس لثور وسفينة آسغارد، وذلك من أجل الحصول على التيسيراكت، أو حجر الفضاء، وهو متواجد مع لوكي.

وكما يبدو من التريلر فإن ثور وهالك سيتصدّون لثانوس، إلا أنه سيقوم بقتل جميع شعب آسغار أمام عيني ثور، وسيأخذ الحجر من لوكي، وبعدها سيقوم برمي ثور في أعماق الفضاء فاقداً للوعي، ورمي هالك بطريقة ما ليصل إلى الأرض.

حراس الفضاء سيعثرون على ثور مرمياً في الفضاء، فاقداً وعيه، ثم يقومون بعلاجه والتوجه إلى الأرض (أو إلى كوكب تاتوين) لإيقاف ثانوس.

هالك بعد أن يصل إلى الأرض، سيقوم د. سترينج بإعادته إلى بانر بتعويذة ما، ثم سيستدعي طوني ستارك ويقوم بانر بإخبارهم حول خطر ثانوس وتحذيرهم، وبعدها بطريقة ما سيجتمعون مع حراس المجرة، ويخططون معاً لإيقافه هذا الوحش والتصدي له.

إذا استطاع ثانوس جمع الأحجار اللانهائية، سيستطيع تدمير نصف المجرّة بفرقعة صغيرة بإصبعيه.

بناءً على التريلر أعتقد أن هذه الأحداث هي أحداث أول 20 أو 30 دقيقة من الفيلم، وبعدها سنرى كابتن أميركا في واكندا وتبدأ المعركة.

لكن من قد يموت في فيلم Avengers: Infinity War؟

انتهاء عقد كريس ايفانز “كابتن أميركا” مع مارفل Marvel يؤكد على موته، إلا أن المخرجان روسو صرّحا بأنه لن يموت. نفس الأمر بالنسبة لروبرت داوني جونيور “Iron Man”، لكننا رأينا صوره ضمن صور كواليس الجزء الثاني.

شخصياً، أعتقد أن لوكي قد يموت في بداية الفيلم، وهو احتمال وارد ومنطقي في الحقيقة لأن ثانوس سيقوم بأخذ حجر الفضاء منه، وبعدها احتمال أن يقوم بقتله.

بناءً على أحداث عالم مارفل Marvel، فقد قرأت مرة في مكان ما بأن مارفل تخطط لجعل Doctor Strange بديلاً لثور، Spider Man بديلاً لـ Iron Man، و Black Panther بديلاً لكابتن أميركا، وذلك بسبب انتهاء عقود النجوم الذين لعبوا أدوار طوني ستارك، ثور وكابتن أميركا.

من المؤسف بأنه لا يوجد سينما في مدينتي الجميلة جداً والرائعة، وعلى الرغم من حرصي على حضور أفلام مارفل Marvel بدقة بلو راي، إلا أنني سأقوم بحضور فيلم Infinity War بدقة HDTS فور توفّرها، عادةً بعد اسبوع أو اثنين من عرض الفيلم.

وأنتم ما رأيكم؟ من تتوقعون موته في فيلم Avengers: Infinity War ؟

اقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.