avengers 4

آخر ما نعرفه عن التريلر الخاص بفيلم Avengers 4

بعد الملحمة التي حدثت في Avengers: Infinity War بات الجميع مترقباً لما سيحدث في الجزء الثاني من الفيلم (والرابع من سلسلة Avengers) وبدأت النظريات والتوقعات بالظهور والتداول.

أحد تلك التوقعات كان السفر عبر الزمن لعام 2012 وتحديداً معركة نيويورك التي حدثت في فيلم The Avengers وتغيير الأحداث من هناك، وسيتم ذلك عبر تقنية الكم أو quantum realm والتي تم شرحها في فيلمي Ant Man، وهو الاحتمال الأقرب وخاصة بعد ما حدث في فيلم Ant Man and the Wasp في المشهد الأخير.

كما كان شائعاً في نفس هذا الوقت من العام الماضي، كان الجميع يترقب ويطالب بعرض تريلر فيلم Infinity War الذي صدر وقتها في 29 نوفمبر 2017، ومن المتوقع أن يصدر تريلر Avengers 4 في نفس الفترة تقريباً مع الكشف عن اسمه.

إليكم أحدث المعلومات المتداولة من أشهر المسرّبين عن فيلم Avengers 4

  • سيكون التريلر في شهر نوفمبر
  • سيكون عنوانه Avengers: Annihilation (المنتقمون: الإبادة)
  • انضمت مؤخراً بطلة مسلسل 13 reasons why كاثرين لانغفورد ومن المتوقع أن تلعب دور ابنة طوني ستارك وبيبر بوتس، حيث قد يكون هناك سفر للماضي وسفر للمستقبل
  • ستعود The ancient one التي كانت مدربة دوكتور سترينج والتي ماتت سابقاً، ومن المؤكد أن عودتها ستكون نتيجة للعودة بالزمن
  • أحداث الفيلم ستبدأ بعد 5 سنوات من أحداث Infinity War – وقد تم تأكيد هذه الإشاعة من قبل عدة مصادر
  • الموسيقا الخاصة بالتريلر ستكون من انتاج Twelve Titans Music والتي قامت بالعمل على موسيقا تريلرات أفلام ضخمة مثل The Hobbit وستكون موسيقا تريلر Avengers 4 مشابهة جداً لموسيقا Dust and Light – وهي موسيقا ملحمية جداً سأضعها نهاية المقال

كانت هذه أحدث الأخبار المتداولة خلال اليومين الماضيين حول تريلر الفيلم المنتظر Avengers 4 والذي سيأتينا في الأيام الأخيرة من شهر نوفمبر، وسيتم عرض الفيلم في شهر مايو عام 2019. هل انتم متحمسون للفيلم؟ اسمعوا موسيقا التريلر الذي سيكون مشابهاً جداً حسب المصادر لموسيقا تريلر فيلم Avengers 4 في الأسفل.

تابعوني على تويتر على اسم الحساب CimanovaArt@ واشتركو بقناة التلغرام بالنقر هنا

اقرأ أيضاً

الموسيقا:

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.